• الساعة:
    11:45 PM
  • التاريخ:
    Thursday 23 May 2019
  • الطقس:
     
123

رئيس المجلس العسكري يلتقي المبعوثة الصينية للسودان

06 May 2019 أخبار رئيس المجلس العسكري الإنتقالي

الخرطوم - التقي رئيس المجلس العسكري الانتقالي الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان بالقصر الجمهوري اليوم المبعوثة الصينية للسودان شو جينخو.

وأكدت المبعوثة الصينية في تصريح صحفي اهتمام الصين الكبير بالسودان ومايجري فيه من تطورات سياسية باعتباره بلد صديق لها.

وشددت المبعوثة الصينية علي حرص الصين علي إجراء حوار  مع المجلس العسكري وكافة القوي السياسية لتقديم المساهمات الإيجابية في سبيل دفع الحوار بينها وصولا الي سلام واستقرار بالسودان.

واوضحت جينخو انه تم خلال اللقاء التوصل الي توافق في الرؤي مع المجلس في عدد من القضايا، مؤكدة أن الصين ستحترم وتدعم اختيار الشعب السوداني وارادته المستقلة في الوصول الي طريق يعزز الاستقرار والتنمية.

وأعربت عن ثقة الصين في قدرة السودانيين علي التوصل الي توافق عبر الحوار الواسع لدفع الانتقال السياسي الي غاياته السلمية.

وقالت إن الصين ستمضي قدما في تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين وتطوير التعاون الاستراتيجي في كافة المجالات بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين والشعبين.

 

إقرأ ايضا..

المجلس العسكري : سنعمل من أجل الوصول لإتفاق عاجل ومرضى يلبى طموحات الشعب

اصدر المجلس العسكري الانتقالي تعميماً صحفياً في ختام جلسته التفاوضية مع قوي إعلان الحرية والتغيير مساء اليوم اكد فيه حرصه على العمل من أجل الوصول لإتفاق

المجلس العسكري يعزي الرئيس التشادي في وفاة شقيقه

قدم الفريق طيار ركن صلاح عبد الخالق انابة عن المجلس العسكري الانتقالي والشعب السوداني اليوم واجب العزاء للرئيس التشادي ادريس دبي في وفاة شقيقه السلطان تيمان دبي

المجلس العسكري الانتقالي وقوي اعلان الحرية يواصلان اليوم التفاوض حول هيكل السلطة السيادية

عقد المجلس العسكري الانتقالي وقوي اعلان الحرية والتغيير جولة مفاوضات بالقصر الجمهوري استمرت حتي الساعات الأولي من فجر اليوم

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم