• الساعة:
    10:44 PM
  • التاريخ:
    Tuesday 12 Nov 2019
  • الطقس:
     
472

رئيس المجلس العسكري يجري مباحثات مع رئيس دولة جنوب السودان

27 May 2019 أخبار رئيس المجلس العسكري الإنتقالي (سابقاً)

الخرطوم - اختتم الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان عبد الرحمن رئيس المجلس العسكري الانتقالي، مساء اليوم زيارة إلى جمهورية جنوب السودان التقى خلالها رئيس دولة جنوب السودان الفريق سلفاكير ميارديت وعدد من المسؤولين بحكومة الجنوب ، وكان في استقباله بمطار الخرطوم الفريق اول محمد حمدان دقلو وعدد من المسؤولين .

 وعبر سيادته عن شكره وتقديره لحكومة جنوب السودان وللرئيس سلفاكير على دعم السودان والوقوف مع خيار الشعب السوداني للتغيير. وثمن رئيس المجلس العسكري الانتقالي  الجهود والاتصالات الاقليمية التى يقوم بها الرئيس سلفاكير دعما لاستقرار السودان.

 وقدم رئيس المجلس العسكري الانتقالي الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان خلال زيارته لجوبا  شرحا لمجمل الاوضاع الراهنة بالبلاد، مؤكدا أن المجلس العسكري الانتقالي يعمل من أجل الوصول لاتفاق مرضي يلبي تطلعات الشعب السوداني ويحفظ أمن واستقرار السودان.

 من جانبة شكر الرئيس سلفاكير ميارديت رئيس المجلس على زيارته دولة جنوب السودان، وعبر عن تقديره للزيارة لكونها تجئ فى مبتدر زيارات رئيس المجلس الخارجية، مؤكدا وقوف جنوب السودان قيادة وحكومة وشعبا مع السودان ودعم جهود المجلس العسكري الانتقالي لتحقيق الامن والاستقرار للسودان وشعبه. و جدد الرئيس سلفاكير استمرار  تواصل حكومة  جنوب السودان مع بعض الفصائل السودانية التى تحمل السلاح  من اجل تحقيق الامن والاستقرار فى السودان.

إقرأ ايضا..

رئيس المجلس العسكرى يصدر مرسوما دستوريا بتشكيل مجلس السيادة

أصدر الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان رئيس المجلس العسكرى الانتقالى اليوم مرسوما دستوريا

إرجاء حل المجلس العسكرى وتشكيل مجلس السيادة، بعد اجتماع للمجلس العسكرى وقوى الحرية والتغيير

أكد المجلس العسكرى الانتقالى حرصه التام على تطبيق المصفوفة المرفقة مع الاعلان الدستورى والخاصة بتحديد توقيتات تشكيل هياكل ال

قمة بين رئيس المجلس العسكرى الانتقالى ورئيس جمهورية جنوب السودان بالخرطوم

عقد الفريق اول ركن عبد الفتاح البرهان عبدالرحمن ببيت الضيافة اليوم لقاء قمة مع رئيس جمهورية جنوب السودان الفريق أول سلفاكير ميارديت. وناقش اللقاء بين الرئيسين، مجمل العلاقات الثنائية

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم