• الساعة:
    09:18 PM
  • التاريخ:
    Tuesday 12 Nov 2019
  • الطقس:
     
584

رئيس المجلس العسكري يختتم زيارته الرسمية الي جمهورية مصر

25 May 2019 أخبار رئيس المجلس العسكري الإنتقالي (سابقاً)

الخرطوم - اختتم رئيس المجلس العسكري الانتقالي الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان مساء اليوم زيارة رسمية الي جمهورية مصر العربية أجري خلالها مباحثات مع الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي تناولت العلاقات الثنائية بين البلدين وتطورات الأوضاع في السودان.

وكان في استقباله بمطار الخرطوم الفريق أول محمد حمدان دقلو نائب رئيس المجلس العسكري الانتقالي وعدد من المسؤولين بالدولة.

واوضح الناطق الرسمي باسم المجلس العسكري الفريق اول شمس الدين كباشي في تصريح صحفي أن رئيس المجلس العسكري الانتقالي نقل للرئيس السيسي شكر السودان حكومة وشعبا لجمهورية مصر العربية لوقوفها معه في هذه المرحلة ودعم الرئيس المصري من خلال رئاسته للاتحاد الأفريقي بما يمكن السودان من الوصول الي غاياته.

وقال الناطق الرسمي باسم المجلس ان البرهان قدم تنويرا للرئيس المصري حول مجمل الأوضاع بالبلاد ، مشيرا إلي أن الرئيس المصري  أكد وقوف مصر مع السودان ودعمها  للجهود المبذولة الرامية الي تحقيق حلول مرضية تفضي الي ديمقراطية مستدامة.

إقرأ ايضا..

رئيس المجلس العسكرى يصدر مرسوما دستوريا بتشكيل مجلس السيادة

أصدر الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان رئيس المجلس العسكرى الانتقالى اليوم مرسوما دستوريا

إرجاء حل المجلس العسكرى وتشكيل مجلس السيادة، بعد اجتماع للمجلس العسكرى وقوى الحرية والتغيير

أكد المجلس العسكرى الانتقالى حرصه التام على تطبيق المصفوفة المرفقة مع الاعلان الدستورى والخاصة بتحديد توقيتات تشكيل هياكل ال

قمة بين رئيس المجلس العسكرى الانتقالى ورئيس جمهورية جنوب السودان بالخرطوم

عقد الفريق اول ركن عبد الفتاح البرهان عبدالرحمن ببيت الضيافة اليوم لقاء قمة مع رئيس جمهورية جنوب السودان الفريق أول سلفاكير ميارديت. وناقش اللقاء بين الرئيسين، مجمل العلاقات الثنائية

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم