• الساعة:
    07:06 AM
  • التاريخ:
    Wednesday 27 May 2020
  • الطقس:
     
585

عضو مجلس السيادة الاستاذة عائشة موسى تتعهد بتوفير احتياجات المسنين

05 Oct 2019 أخبار أعضاء مجلس السيادة الإنتقالي

الخرطوم - اشادت  الأستاذة  عائشة موسى السعيد عضو مجلس السيادة الإنتقالي بشباب  مبادرة  " انا سودانى بساعد غيرى" الذين نظموا يوما ترفيهيا للمسنين بدار  الضو حجوج لرعاية المسنين بمدينة بحرى اليوم، بمناسبة اليوم العالمى للمسنين الذى يصادف الخامس من أكتوبر.

واعلنت عضو مجلس السيادة لدى مخاطبتها الاحتفالية التى جاءت تحت "شعار انا سودانى بساعد غيرى" عن تقديم  كل أنواع الدعم الممكنة  للمسنين والعمل مع الجهات المختصة على توفير احتياجاتهم.

 ودعت الأستاذة عائشة موسى الشباب إلى مواصلة  مجهوداتهم فى خدمة كبار السن، مضيفة أن هذا العمل من اهم  الرسائل التي ترسخ لشعار الثورة حرية وسلام والعدالة، مشيرة إلى  أن الشباب سيلعب دورا مهما فى الفترة المقبلة من خلال احزابه فى اختيار الحكومة القادمة عبر الانتخابات داعية الأحزاب السياسية لوضع برامجها والاستعداد للانتخابات.

  واكدت الاستاذة عائشة موسى ان الاولوية فى الفترة الانتقالية ستكون للسلام مشيرا الى المجهودات التى بذلتها الحكومة في هذا الصدد.،مضيفة أن مثل هذه المبادرات الشبابية تصب فى دعم مسيرة السلام.

من جانبه رحب الأستاذ  مبارك شريف مدير دار  الضو حجوج لرعاية المسنين بالاستاذة عائشة على مشاركتها والتزامها بتقديم  الدعم لتهيئة البيئة الملائمة والعيش الكريم للمسنين.

إقرأ ايضا..

وفدا الحكومة وقادة مسار دارفور يتفقان علي تشكيل لجنة مشتركة حول مسألة الحكم في السودان والعلاقة بين المركز والأقاليم

اتفق وفدا الحكومة برئاسة الأستاذ محمد حسن التعايشي عضو مجلس السيادة الانتقالي المتحدث الرسمي باسم الوفد الحكومي المفاوض وقادة مسار دارفور ،في إطار مناقشة قضايا السلطة بحضور رئيس الوساطة الجنوبية السيد توت قلواك، على تكوين لجنة مشتركة من الطرفين تعني بالإتفاق علي نصوص تعالج مسألة الحكم

عضو مجلس السيادة عائشة موسى تلتقى وزيرة التنمية والتجارة الخارجية بمملكة نذر لاند

التقت الاستاذة عائشة موسى السعيد عضو مجلس السيادة الانتقالى بالقصر الجمهوري اليوم، وزيرة التنمية والتجارة الخارجية بمملكة نذرلاند سيغريد كاخ، واستعرض اللقاء افاق التعاون الثنائي المستقبلى

عضو مجلس السيادة قاضي يؤكد حرص الحكومة علي توفير الخدمات الصحية والعلاجية للمواطنين

اكد مولانا حسن محمد شيخ إدريس قاضي حرص الحكومة علي توفير كافة الخدمات الصحية للمواطنين بما يحقق لهم الحياة الكريمة والمستقرة

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم