• الساعة:
    05:30 PM
  • التاريخ:
    Wednesday 17 Jul 2019
  • الطقس:
     
129

المجلس العسكري يسلم المبعوثين الأفريقي والاثيوبي رد المجلس علي الورقة الافريقية الإثيوبية المشتركة

28 Jun 2019 أخبار أعضاء المجلس العسكري الإنتقالي

الخرطوم ‪- سلم الفريق الركن شمس الدين كباشي رئيس اللجنة السياسية الناطق الرسمي باسم المجلس العسكري الانتقالي بالقصر الجمهوري اليوم مبعوثي الاتحاد الأفريقي واثيوبيا رد المجلس علي الورقة الافريقية الإثيوبية المشتركة بحضور عضو اللجنة السياسية الفريق ياسر العطا عضو المجلس نائب رئيس اللجنة السياسية.

وقال الفريق كباشي أن الوثيقة التي قدمناها للمبعوثين تمثل وجه نظر المجلس وهي ورقة تفاوضية أكدنا فيها ان مقترح الاتحاد الأفريقي يشكل قاعدة ممتازة للتفاوض وأننا جاهزون للتفاوض اعتبارا من اليوم.

وأعرب كباشي عن شكر المجلس للمبعوثين وتثمينه لجهودهما في سبيل الوصول إلى حل سياسي في السودان وان ما جاء في المقترح ينبع من تفهمهما الكامل للشان السوداني.

واضاف رئيس اللجنة السياسية اننا نأمل في حل سياسي شامل باستصحاب الجميع وفي اقل وقت وتحت مظلة الاتحاد الأفريقي وان اي جهود أخري يجب أن تكون بالتنسيق معه.

إقرأ ايضا..

رئيس اللجنة الفئوية والاجتماعية يعلن إنطلاق مشروع الإحياء الثقافي والاجتماعي بالبلاد

أعلن الفريق أول ركن طيار صلاح عبدالخالق سعيد رئيس اللجنة الفئويه والاجتماعيه عن إنطلاق مشروع الأحياء الثقافى والاجتماعى

رئيس لجنة الشئون الفئوية والاجتماعية نركز اهتمامنا بالجانب الخدمى

أكد الفريق أول ركن طيار صلاح عبدالخالق رئيس لجنة الشئون الفئوية والاجتماعية بالمجلس العسكرى الانتقالى اهتمامهم خلال الفترة الماضية بتوفير الخدمات الضرورية

الفريق الركن ياسر العطا : الفترة الانتقالية ستكون آمنة وتتوج بانتخابات نزيهة

اكد الفريق الركن ياسر العطا نائب رئيس اللجنة السياسية بالمجلس العسكري الانتقالي عضو المجلس ان الفترة الانتقالية ستكون آمنة من أجل تحقيق أهداف سامية تتوج بانتخابات نزيهة

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم