• الساعة:
    01:43 PM
  • التاريخ:
    Wednesday 27 May 2020
  • الطقس:
     
407

عضو مجلس السيادة حسن شيخ إدريس يطلع على الأوضاع الأمنية بالبحر الأحمر

26 Oct 2019 أخبار أعضاء مجلس السيادة الإنتقالي

بورتسودان - وقف الاستاذ حسن شيخ ادريس عضو مجلس السيادة على الاحوال الامنية والصحية وموقف الخدمات بولاية البحر الاحمر خلال زيارته اليوم للولاية التي استغرقت ساعات.

واطمأن خلال الاجتماع المشترك مع حكومة الولاية ولجنة الامن، على استقرار الاوضاع الامنية والصحية، كما اطلع على قضايا الكهرباء والمياه، الى ذلك وقف شيخ ادريس ميدانيا على العمل الذي توقف بمحطة بورتسودان الجديدة لتوليد الكهرباء بسبب التمويل.

وانتقد عضو مجلس السيادة في تصريحات صحفية اعتماد مدينة بورتسودان على امداد كهربائي من محطة توليد عائمة (البارجة التركية) ووصف ذلك بالسياسات الخاطئة التي يجب تصحيحها بالاعتماد على مصادر مستدامة للطاقة نظرا لاهمية المدينة باعتبارها اطلالة السودان علي العالم الخارجي وشريان الاقتصاد الوطني.

من جانبه اوضح والي ولاية البحر الاحمر المكلف لواء ركن حافظ التاج اهمية زيارة عضو مجلس السيادة في التعرف على قضايا الولاية وتوصيل الرسالة الى المجلس لتذليل الصعاب وحشد الدعم المركزي لمعالجة قضايا الولاية المختلف.

إقرأ ايضا..

وفدا الحكومة وقادة مسار دارفور يتفقان علي تشكيل لجنة مشتركة حول مسألة الحكم في السودان والعلاقة بين المركز والأقاليم

اتفق وفدا الحكومة برئاسة الأستاذ محمد حسن التعايشي عضو مجلس السيادة الانتقالي المتحدث الرسمي باسم الوفد الحكومي المفاوض وقادة مسار دارفور ،في إطار مناقشة قضايا السلطة بحضور رئيس الوساطة الجنوبية السيد توت قلواك، على تكوين لجنة مشتركة من الطرفين تعني بالإتفاق علي نصوص تعالج مسألة الحكم

عضو مجلس السيادة عائشة موسى تلتقى وزيرة التنمية والتجارة الخارجية بمملكة نذر لاند

التقت الاستاذة عائشة موسى السعيد عضو مجلس السيادة الانتقالى بالقصر الجمهوري اليوم، وزيرة التنمية والتجارة الخارجية بمملكة نذرلاند سيغريد كاخ، واستعرض اللقاء افاق التعاون الثنائي المستقبلى

عضو مجلس السيادة قاضي يؤكد حرص الحكومة علي توفير الخدمات الصحية والعلاجية للمواطنين

اكد مولانا حسن محمد شيخ إدريس قاضي حرص الحكومة علي توفير كافة الخدمات الصحية للمواطنين بما يحقق لهم الحياة الكريمة والمستقرة

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم