• الساعة:
    02:36 PM
  • التاريخ:
    Wednesday 13 Nov 2019
  • الطقس:
     
60

عضو مجلس السيادة حسن شيخ إدريس يطلع على الأوضاع الأمنية بالبحر الأحمر

26 Oct 2019 أخبار أعضاء مجلس السيادة الإنتقالي

بورتسودان - وقف الاستاذ حسن شيخ ادريس عضو مجلس السيادة على الاحوال الامنية والصحية وموقف الخدمات بولاية البحر الاحمر خلال زيارته اليوم للولاية التي استغرقت ساعات.

واطمأن خلال الاجتماع المشترك مع حكومة الولاية ولجنة الامن، على استقرار الاوضاع الامنية والصحية، كما اطلع على قضايا الكهرباء والمياه، الى ذلك وقف شيخ ادريس ميدانيا على العمل الذي توقف بمحطة بورتسودان الجديدة لتوليد الكهرباء بسبب التمويل.

وانتقد عضو مجلس السيادة في تصريحات صحفية اعتماد مدينة بورتسودان على امداد كهربائي من محطة توليد عائمة (البارجة التركية) ووصف ذلك بالسياسات الخاطئة التي يجب تصحيحها بالاعتماد على مصادر مستدامة للطاقة نظرا لاهمية المدينة باعتبارها اطلالة السودان علي العالم الخارجي وشريان الاقتصاد الوطني.

من جانبه اوضح والي ولاية البحر الاحمر المكلف لواء ركن حافظ التاج اهمية زيارة عضو مجلس السيادة في التعرف على قضايا الولاية وتوصيل الرسالة الى المجلس لتذليل الصعاب وحشد الدعم المركزي لمعالجة قضايا الولاية المختلف.

إقرأ ايضا..

الأستاذة عائشة موسى تطلع على أداء شركة السكر السودانية

وجهت الأستاذة عائشة موسى السعيد عضو مجلس السيادة الانتقالي، شركة السكر السودانية بالاهتمام بأوضاع العاملين فى مصانع السكر بالبلاد

عضو مجلس السيادة الانتقالي التعايشي يلتقي وفد تنسيقية النساء السياسيات والمدنيات

التقي عضو مجلس السيادة الانتقالي الاستاذ محمد حسن التعايشي بمكتبه بالقصر الجمهوري اليوم وفد تنسيقية النساء السياسيات والمدنيات

حسن قاضي : السلام من اولويات المرحلة والغاية التي يسعى اليها الجميع

حيأ الاستاذ حسن شيخ ادريس قاضي عضو مجلس السيادة الإنتقالي ،الدور الرسالي الذي يضطلع به المعلمون في دعم وترقية مسيرة التعليم بالبلاد وتعهد بدعمه بوصفه الاساس لتقدم ونهضة الدول

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم