• الساعة:
    11:28 PM
  • التاريخ:
    Wednesday 05 Aug 2020
  • الطقس:
     
614

عضو مجلس السيادة عائشة موسي : الأمن والإستقرار مرهون بالنمو الاقتصادي

20 Jan 2020 أخبار أعضاء مجلس السيادة الإنتقالي

الخرطوم - شددت الأستاذة عائشة موسى السعيد عضو مجلس السيادة الإنتقالي على ضرورة تضافر كافة الجهود عبر نفرة جماعية للمؤسسات الحكومية وغير الحكومية والعلماء والباحثين وأصحاب المصلحة لمحو آثار البؤس والحروب التي طالت ارجاء كبيرة من البلاد.

ولفتت سيادتها لدى مخاطبتها ،ظهر اليوم بفندق السلام روتانا ،ندوة آفاق الحكم الديمقراطي والتنمية الاقتصادية في السودان، بحضور الدكتور إبراهيم البدوي وزير المالية والتخطيط الاقتصادي ، الي أن الأوراق التي ستقدم خلال الندوة يجب أن تبني على واقع الأشياء الحقيقية في السودان.

واقترحت الأستاذة عائشة موسى عدة حلول  للنهضة والتنمية الاقتصادية ،مشيرة الي ما يتطلبه الأمن والاستقرار من موارد اقتصادية عاجلة وحكم  ديمقراطي رشيد ، واشادت عضو مجلس السيادة بدور الشباب الذي قاد الثورة من أجل نهضة الاقتصاد وتحسين معاش الناس ،وقالت إن الثورة صارت   نموذجا للتغيير السلمي لدول العالم.

وتعهدت الأستاذة عائشة موسى بالتزام الحكومة بتنفيذ كافة مخرجات الندوة وتنزيلها الى أرض الواقع.

من جانبه أكد الدكتور إبراهيم البدوي وزير المالية والتخطيط الاقتصادي ،أهمية مثل هذه الندوات باعتبارها تسهم اسهاما فاعلا في ايجاد الحلول العلمية الناجعة التي تدفع عجلة الاقتصاد السوداني ،موضحا ان الثورة قامت من أجل رفع المعاناة عن كاهل المواطنين والعمل على استقرار الاقتصاد وزيادة معدلات النمو .             

إقرأ ايضا..

وفدا الحكومة وقادة مسار دارفور يتفقان علي تشكيل لجنة مشتركة حول مسألة الحكم في السودان والعلاقة بين المركز والأقاليم

اتفق وفدا الحكومة برئاسة الأستاذ محمد حسن التعايشي عضو مجلس السيادة الانتقالي المتحدث الرسمي باسم الوفد الحكومي المفاوض وقادة مسار دارفور ،في إطار مناقشة قضايا السلطة بحضور رئيس الوساطة الجنوبية السيد توت قلواك، على تكوين لجنة مشتركة من الطرفين تعني بالإتفاق علي نصوص تعالج مسألة الحكم

عضو مجلس السيادة عائشة موسى تلتقى وزيرة التنمية والتجارة الخارجية بمملكة نذر لاند

التقت الاستاذة عائشة موسى السعيد عضو مجلس السيادة الانتقالى بالقصر الجمهوري اليوم، وزيرة التنمية والتجارة الخارجية بمملكة نذرلاند سيغريد كاخ، واستعرض اللقاء افاق التعاون الثنائي المستقبلى

عضو مجلس السيادة قاضي يؤكد حرص الحكومة علي توفير الخدمات الصحية والعلاجية للمواطنين

اكد مولانا حسن محمد شيخ إدريس قاضي حرص الحكومة علي توفير كافة الخدمات الصحية للمواطنين بما يحقق لهم الحياة الكريمة والمستقرة

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم