• الساعة:
    02:06 AM
  • التاريخ:
    Wednesday 22 Jan 2020
  • الطقس:
     
144

عضو مجلس السيادة عائشة موسي تشيد بدور المنظمات الطوعية في تحقيق التنمية المستدامة

12 Jan 2020 أخبار أعضاء مجلس السيادة الإنتقالي

الخرطوم - أشادت عضو مجلس السيادة الانتقالي الأستاذة عائشة موسي السعيد بجهود المنظمات الطوعية ودورها في تحقيق التنمية والاستقرار في السودان   .

واطلعت خلال لقائها ،بالقصر الجمهوري اليوم، وفد منظمة براكتيكل اكشن ،على مساهمات المنظمة في مناطق النزاعات في السودان من خلال تقديمها  المساعدات التنموية خلال الثلاثين عاما الماضي .

وأوضح المدير التنفيذي للمنظمة بول سميث في تصريح صحفي ،أن اللقاء بحث تحديات التنمية والفرص الجديدة المتاحة لحكومة  الفترة الانتقالية ، واضاف ان المنظمة يمكنها أن تضطلع بأدوار مهمة في تحقيق التنمية مستقبلاً في السودان .

وأشار سميث الى أن المنظمة تركز عبر جهودها علي إيجاد الحلول المستدامة بتقديم مساعدات في مجالات التعليم والزراعة والطاقة والمياه في خمسة عشر دولة في افريقيا وآسيا وامريكا اللاتينية .

من جانبها  أكدت المدير القطري للمنظمة "مكتب السودان" مني الطاهر  حمدان ان  المنظمة بوصفها طوعية تعمل في مجال التنمية المستدامة  في شمال  دارفور " منطقة كبكابية" وكسلا والنيل الأزرق وتسعي إلي تقديم العون والدعم ، من أجل سودان معافي بتقليل معاناة المواطنين لانجاح المرحلة الانتقالية.

إقرأ ايضا..

عضو مجلس السيادة تاور يلتقي السفير المصري لدي الخرطوم

التقي عضو مجلس السيادة الانتقالي البروفيسور صديق تاور بمكتبه بالقصر الجمهوري اليوم السفير حسام عيسى سفير مصر لدي السودان

انطلاق أولى جلسات مناقشة بند الترتيبات الأمنية بين الحكومة والحركة الشعبية بقيادة عقار

انطلقت اولى اجتماعات اللجان الفنية الخاصة بمناقشة بند الترتيبات الامنية لمسار المنطقتين، بين الحكومة والحركة الشعبية بقيادة مالك عقار

بروفيسور صديق تاور : السودان يتطلع الي شراكة حقيقية مع مملكة نذر لاندس "هولندا" في عهده الجديد

أكد عضو مجلس السيادة الانتقالي بروفيسور صديق تاور أهمية مملكة نذر لاندس "هولندا" كشريك صديق للسودان استنادا علي العلاقات الثنائية بين البلدين التي امتدت لستين عاما

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم