• الساعة:
    03:25 AM
  • التاريخ:
    Tuesday 26 May 2020
  • الطقس:
     
456

عضو مجلس السيادة عائشة موسي تشيد بدور المنظمات الطوعية في تحقيق التنمية المستدامة

12 Jan 2020 أخبار أعضاء مجلس السيادة الإنتقالي

الخرطوم - أشادت عضو مجلس السيادة الانتقالي الأستاذة عائشة موسي السعيد بجهود المنظمات الطوعية ودورها في تحقيق التنمية والاستقرار في السودان   .

واطلعت خلال لقائها ،بالقصر الجمهوري اليوم، وفد منظمة براكتيكل اكشن ،على مساهمات المنظمة في مناطق النزاعات في السودان من خلال تقديمها  المساعدات التنموية خلال الثلاثين عاما الماضي .

وأوضح المدير التنفيذي للمنظمة بول سميث في تصريح صحفي ،أن اللقاء بحث تحديات التنمية والفرص الجديدة المتاحة لحكومة  الفترة الانتقالية ، واضاف ان المنظمة يمكنها أن تضطلع بأدوار مهمة في تحقيق التنمية مستقبلاً في السودان .

وأشار سميث الى أن المنظمة تركز عبر جهودها علي إيجاد الحلول المستدامة بتقديم مساعدات في مجالات التعليم والزراعة والطاقة والمياه في خمسة عشر دولة في افريقيا وآسيا وامريكا اللاتينية .

من جانبها  أكدت المدير القطري للمنظمة "مكتب السودان" مني الطاهر  حمدان ان  المنظمة بوصفها طوعية تعمل في مجال التنمية المستدامة  في شمال  دارفور " منطقة كبكابية" وكسلا والنيل الأزرق وتسعي إلي تقديم العون والدعم ، من أجل سودان معافي بتقليل معاناة المواطنين لانجاح المرحلة الانتقالية.

إقرأ ايضا..

وفدا الحكومة وقادة مسار دارفور يتفقان علي تشكيل لجنة مشتركة حول مسألة الحكم في السودان والعلاقة بين المركز والأقاليم

اتفق وفدا الحكومة برئاسة الأستاذ محمد حسن التعايشي عضو مجلس السيادة الانتقالي المتحدث الرسمي باسم الوفد الحكومي المفاوض وقادة مسار دارفور ،في إطار مناقشة قضايا السلطة بحضور رئيس الوساطة الجنوبية السيد توت قلواك، على تكوين لجنة مشتركة من الطرفين تعني بالإتفاق علي نصوص تعالج مسألة الحكم

عضو مجلس السيادة عائشة موسى تلتقى وزيرة التنمية والتجارة الخارجية بمملكة نذر لاند

التقت الاستاذة عائشة موسى السعيد عضو مجلس السيادة الانتقالى بالقصر الجمهوري اليوم، وزيرة التنمية والتجارة الخارجية بمملكة نذرلاند سيغريد كاخ، واستعرض اللقاء افاق التعاون الثنائي المستقبلى

عضو مجلس السيادة قاضي يؤكد حرص الحكومة علي توفير الخدمات الصحية والعلاجية للمواطنين

اكد مولانا حسن محمد شيخ إدريس قاضي حرص الحكومة علي توفير كافة الخدمات الصحية للمواطنين بما يحقق لهم الحياة الكريمة والمستقرة

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم