• الساعة:
    12:39 PM
  • التاريخ:
    Monday 25 Mar 2019
  • الطقس:
     
277

كبر يؤكد تذليل كافة العقبات التي تعترض عمل الشركات الأجنبية بالبلاد

01 Nov 2018

الخرطوم- أكد نائب رئيس الجمهورية عثمان محمد يوسف كبر حرص الدولة علي تذليل كافة العقبات التي تعترض عمل الشركات الأجنبية التي ترغب في العمل في مجال التنمية بالبلاد.

واطلع سيادته خلال لقائه بمكتبه بالقصر الجمهوري اليوم أنطوني شامروك مدير شركة كليوة المتخصصة في مجال البني التحتية بجمهورية جنوب افريقيا  علي المجالات التي تعمل فيها الشركة وخططها وبرامجها في مجال التنمية بالسودان.

وأكد  استعداد الدولة لتقديم كافة التسهيلات للشركة بما يمكنها من تنفيذ مشروعاتها بالبلاد تحقيقاً للمصالح المشتركة بين البلدين .

وقال انطوني شامروك في تصريح صحفي أن اللقاء بحث  التعاون مع الشركة في مشروعات كهرباء البحر الأحمر و مياه بورتسودان و السكة الحديد ، مشيرا إلي أنه التقى  كافة المسئولين عن تلك المشروعات.

و أكد مدير شركة كليوة أن التعاون بين الحكومة والشركة في تنفيذ تلك المشروعات سيفضي الي نتائج إيجابية تصب في تعزيز التنمية بالسودان.

إقرأ ايضا..

نائب رئيس الجمهورية يترأس الاجتماع الخاص بقضايا التنمية والخدمات بولاية كسلا

ترأس نائب رئيس الجمهورية الدكتور عثمان محمد يوسف كبر بالقصر الجمهوري اليوم الاجتماع الخاص بقضايا التنمية والخدمات بولاية كسلا

النائب الأول ومساعد اول رئيس الجمهورية يبحثان القضايا السياسية والاقتصادية الراهنة

التقي النائب الأول لرئيس الجمهورية الفريق أول ركن عوض محمد أحمد ابن عوف بمكتبه بالقصر الجمهوري اليوم مساعد اول رئيس الجمهورية

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم