• الساعة:
    09:03 AM
  • التاريخ:
    Friday 22 Mar 2019
  • الطقس:
     
284

كبر يؤكد قدرة السودان على تجاوز كل الأزمات التي تمر به

05 Jan 2019

الخرطوم– دعا نائب رئيس الجمهورية عثمان محمد يوسف كبر الى ضرورة وحدة الصف والعمل بإخلاص لخدمة الوطن والمواطنين، مؤكداً قدرة السودان على تجاوز كل الأزمات التي تمر به .

وأكد لدي مخاطبته اليوم بقاعة الصداقة اللقاء الحاشد لكتائب الاسناد المدني أن الخدمة المدنية تشهد مرحلة جديدة من حيث الاصلاح والبناء والعمل، مشيداً بصبر ومجاهدات الشعب السوداني ووعيه بين كافة الامم.

واضاف أن الظروف التي مرت بها البلاد تعد ظروفاً ضاغطة اعترفت بها الدولة وأقرت لها خطة عمل عاجلة بدأت تظهر نتائجها. وأشار إلى أن بعض الأحزاب السياسية استغلت هذه الظروف واجتهدت لإشعال نار الفتنة في البلاد، الا إن المواطنين بوعيهم أفشلوا تلك المساعي وقدروا الظروف التي تمر بها البلاد.

وقال إن صبر الشعب السوداني فوت الفرصة على الذين اتخذوها مطية سياسية للتكسب بها وخلق أمجاد زائفة، مشيراً إلى أن الانقاذ تعمل بصدق لتجاوز كل الظروف والتحديات رغم الحصار المعلن عليها وغير المعلن.

الى ذلك أكد الدكتور بشير الجيلي أمين دائرة الاسناد المدني المركزي والأستاذ على محجوب أمين الاسناد بولاية الخرطوم أن كتائب الاسناد في جميع المؤسسات والوزارات والمستشفيات وكل مواقع العمل تؤدي دورها في تقديم الخدمات.

إقرأ ايضا..

البشير يزور الكاتب الصحفي حسين خوجلي للاطمئنان علي صحته

زار السيد رئيس الجمهورية المشير عمر حسن احمد البشير مساء اليوم الكاتب الصحفي الأستاذ حسين خوجلي بمنزله بالطائف

كبر: قرارات الرٸیس الاخیرة هدفت لوقف الممارسات السالبة التی تهدد الدولة والمجتمع

أكد نائب رئيس الجمهورية د. عثمان محمد يوسف كبر ، ان قرارات رٸیس الجمهوریة الاخیرة هدفت لوقف الممارسات السالبة التی تهدد الدولة والمجتمع

ناٸب رٸیس الجمهوریة يترأس اجتماعي مجلس الوزراء ولجنة أمن ولایة جنوب کردفان

ترأس ناٸب رٸیس الجمهوریة د. عثمان محمد يوسف کبر اجتماع مجلس وزراء حکومه ولایة جنوب کردفان ولجنة أمن الولایة

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم