• الساعة:
    05:56 AM
  • التاريخ:
    Saturday 22 Sep 2018
  • الطقس:
     
87

حسبو يطلع على الاوضاع بجنوب دارفور ويطمئن على استعداداتها لاستضافة الدورة المدرسية

05 Sep 2018 نائبي الرئيس

 اطلع نائب رئيس الجمهورية حسبو محمد عبد الرحمن على مجمل الاوضاع السياسية والاقتصادية والامنية بولاية جنوب دارفور ، واطمأن على سير عمليات الموسم الزراعي بالولاية.

ووقف  خلال لقائه بالقصر الجمهوري اليوم والي الولاية  آدم الفكي على استمرار عمليات العودة الطوعية وعودة اعداد كبيرة من النازحين واللآجئين الى  قرى العودة والتي تشهد استقراراً كاملا بجانب توفر الخدمات بها .

واكد والي جنوب دارفور في تصريح صحفي اكتمال كافة الاستعدادات لاستضافة الولاية للدورة المدرسية في الثامن عشر من نوفمبر المقبل .

واعلن الفكي انه قدم الدعوة لنائب رئيس الجمهورية لتشريف مؤتمر التعايش السلمي الذي تقيمه الولاية بمدينة الملم بمحلية الوحدة يوم الاحد القادم ويشمل اربعة محليات من جنوب دارفور ومحليتين من ولاية شمال دارفور والذي يمثل الحلقة الثالثة في خطة الولاية لتعزيز التعايش والسلم الاجتماعي.

 

 

إقرأ ايضا..

النائب الأول يؤكد رعاية ودعم الدولة لمشروعات الاتحاد العام للطلاب السودانيين

أكد النائب الأول لرئيس الجمهورية الفريق أول ركن بكري حسن صالح رعاية الدولة ودعمها لمشروعات الاتحاد العام للطلاب السودانيين

نائب رئيس الجمهورية يطلع على مسيرة التنمية والسلم الاجتماعي بشرق دارفور

اطلع نائب رئيس الجمهورية عثمان محمد يوسف كبر على مسيرة التنمية وعمليات السلم الاجتماعي بولاية شرق دارفور

النائب الأول لرئيس الجمهورية يوجه بتعزيز مسيرة الاعمار والتنمية بالنيل الأزرق

وجه النائب الأول لرئيس الجمهورية الفريق أول ركن بكري حسن صالح الامانة العامة لصندوق إعمار ولاية النيل الأزرق بتعزيز مسيرة الاعمار والتنمية بالولاية

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم