• الساعة:
    01:00 AM
  • التاريخ:
    Wednesday 14 Nov 2018
  • الطقس:
     
169

حسبو يؤكد دعم السودان لمنظمة الدعوة الإسلامية للقيام بمهامها الإنسانية

06 Sep 2018 نائبي الرئيس

أكد نائب رئيس الجمهورية حسبو محمد عبدالرحمن دعم السودان لمنظمة الدعوة الإسلامية والتعاون والتنسيق معها بما يمكنها من القيام بمهامها الإنسانية علي الوجه المطلوب.

واطلع سيادته لدي لقائه بمكتبه بالقصر الجمهوري اليوم الأمين العام للمنظمة السفير عطا المنان بخيت الحاج علي أداء المنظمة وأنشطتها داخل السودان وافريقيا بوجه عام.

واوضح السفير عطا المنان في تصريح صحفي  أن منظمة الدعوة الإسلامية تتطلع الي مرحلة جديدة في العلاقات مع الاتحاد الأفريقي والمنظمات الأقليمية باعتبارها المنظمة الأكبر العاملة لتعزيز مسيرة العمل الخيري والإنساني في القارة الأفريقية.

وقال سيادته أن المنظمة تعمل في الولايات التي تتطلب مزيداً من المشروعات  التنموية في السودان خاصة جنوب كردفان والنيل الأزرق، وأكد السفير أن مجلس إدارة المنظمة سيعقد اجتماعه القادم بالعاصمة التشادية الأسبوع المقبل.

إقرأ ايضا..

كبر يؤكد دعم الدولة لخطط وبرامج وزارة الداخلية بما يمكنها من اداء رسالتها

أكد نائب رئيس الجمهورية عثمان محمد يوسف كبر دعم الدولة لخطط وبرامج وزارة الداخلية وتذليل كافة المعوقات بما يمكنها من اداء رسالتها بصورة مثلى

النائب الأول يطلع على مجمل الأوضاع بولاية كسلا

اطلع النائب الأول لرئيس الجمهورية الفريق أول ركن بكري حسن صالح على مجمل الأوضاع بولاية كسلا خاصة مايلي الوضع الأمني والصحي والموسم الزراعي

كبر يوجه الولاة ورؤساء المجالس بالمواءمة بين الإمكانات المتاحة والبرامج المطروحة للتنفيذ

شدد نائب رئيس الجمهورية عثمان محمد يوسف كبر علي أهمية تنفيذ مايتم الاتفاق عليه من مشروعات التنمية في إطار موازنة الدولة

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم