• الساعة:
    08:45 AM
  • التاريخ:
    Monday 18 Feb 2019
  • الطقس:
     
246

النائب الأول يؤكد أهمية استكمال حلقات السلام وتعزيز وحدة الجبهة الداخلية عبر التوافق والتراضي الوطني

11 Oct 2018 نائبي الرئيس

الخرطوم - اكد النائب الأول لرئيس الجمهورية الفريق أول ركن بكري حسن صالح أهمية استكمال كافة حلقات السلام بالبلاد وتعزيز وحدة الجبهة الداخلية عبر التوافق والتراضي الوطني حول القضايا الداخلية.

وبحث سيادته لدي لقائه بمكتبه بالقصر الجمهوري اليوم مساعد رئيس الجمهورية الشيخ إبراهيم السنوسي القضايا السياسية والاقتصادية الراهنة.

وأكد السنوسي في تصريح صحفي أن السلام يرتكز على وحدة الجبهة الداخلية  عبر تعزيز الأمن الاجتماعي والاقتصادي من خلال تسهيل معاش الناس وتحسين الخدمات وكفالة الحريات.

وأبان سيادته أن اللقاء تناول الظواهر السلبية في المجتمع التي تؤثر على الشباب وفي مقدمتها المخدرات والظواهر المنافية للأخلاق والدين  التي ترد عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

إقرأ ايضا..

النائب الأول يترأس الاجتماع الخاص برعاية مشروعات التنمية والخدمات بالقضارف

رأس النائب الأول لرئيس الجمهورية الفريق أول ركن بكري حسن صالح بمكتبه بالقصر الجمهوري اليوم الاجتماع الخاص

كبر يؤكد أهمية تطوير وتعزيز الشراكة بين السودان والمنظمة العالمية للملكية الفكرية

أكد نائب رئيس الجمهورية الدكتور عثمان محمد يوسف كبر أهمية تطوير وتعزيز الشراكة بين السودان والمنظمة العالمية للملكية الفكرية

كبر يترأس اجتماع تطوير المركز القومي للمناهج والبحث التربوي ببخت الرضاء

رأس نائب رئيس الجمهورية عثمان محمد يوسف كبر بمكتبه بالقصر الجمهوري اليوم الاجتماع الخاص بتطوير المركز القومي للمناهج والبحث التربوي ببخت الرضاء

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم