• الساعة:
    03:59 AM
  • التاريخ:
    Wednesday 19 Dec 2018
  • الطقس:
     
157

النائب الأول يؤكد أهمية استكمال حلقات السلام وتعزيز وحدة الجبهة الداخلية عبر التوافق والتراضي الوطني

11 Oct 2018 نائبي الرئيس

الخرطوم - اكد النائب الأول لرئيس الجمهورية الفريق أول ركن بكري حسن صالح أهمية استكمال كافة حلقات السلام بالبلاد وتعزيز وحدة الجبهة الداخلية عبر التوافق والتراضي الوطني حول القضايا الداخلية.

وبحث سيادته لدي لقائه بمكتبه بالقصر الجمهوري اليوم مساعد رئيس الجمهورية الشيخ إبراهيم السنوسي القضايا السياسية والاقتصادية الراهنة.

وأكد السنوسي في تصريح صحفي أن السلام يرتكز على وحدة الجبهة الداخلية  عبر تعزيز الأمن الاجتماعي والاقتصادي من خلال تسهيل معاش الناس وتحسين الخدمات وكفالة الحريات.

وأبان سيادته أن اللقاء تناول الظواهر السلبية في المجتمع التي تؤثر على الشباب وفي مقدمتها المخدرات والظواهر المنافية للأخلاق والدين  التي ترد عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

إقرأ ايضا..

نائب رئيس الجمهورية يترأس الاجتماع الأول للاحتفال بالذكرى "63" للاستقلال

عقدت اللجنة العليا للإعداد لإحتفالات البلاد بالذكرى الثالثة والستين للإستقلال اجتماعها الأول بالقصر الجمهوري اليوم برئاسة نائب رئيس الجمهورية

كبر يؤكد ضرورة الإهتمام باللغة العربية ورعايتها باعتبارها لغة القرآن الكريم

أكد نائب رئيس الجمهورية عثمان محمد يوسف كبر ضرورة الإهتمام باللغة العربية ورعايتها باعتبارها لغة القرآن الكريم

النائب الأول يؤكد دعمه لمنسقية الخدمة الوطنية لاداء رسالتها وتنفيذ مشاريعها القومية

أشاد النائب الأول لرئيس الجمهورية الفريق أول ركن بكرى حسن صالح بأداء منسقية الخدمة الوطنية خلال هذا العام ، وأكد دعمه ومساندته لها لأداء رسالتها

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم