• الساعة:
    02:01 AM
  • التاريخ:
    Wednesday 14 Nov 2018
  • الطقس:
     
145

النائب الاول لرئيس الجمهورية يؤكد متانة العلاقات السودانية التركية

10 Sep 2018 نائبي الرئيس

اكد النائب الاول لرئيس الجمهورية الفريق أول ركن بكري حسن صالح متانة العلاقات السودانية التركية وتطورها.

وقال وزير الزراعة والغابات التركي بكير باكد ميرلي الذي يزور حالياً البلاد على رأس وفد استثماري رفيع المستوى في تصريح صحفي عقب لقائه النائب الاول لرئيس الجمهورية بالقصر الجمهوري اليوم إن بلاده تولي اهتماماً خاصا للعلاقة مع السودان في مجال الاستثمار والتبادل التجاري.

وابان انه حصل على توجيهات من الرئيس رجب طيب اردوغان برفع حجم التبادل التجاري الحالي بين البلدين من "481" مليون دولار الى "10" مليار دولار خلال الفترة القادة.

واكد ميرلي ان بلاده ترغب في زيادة الاستثمار في القطاع الخاص وفي مجالات التعدين والنقل، واعتبر الوزير التركي انه بالمزاوجة بين الامكانيات السودانية والخبرات التركية يستطيع البلدان تقديم نموزجاً ناجحاً للتعاون الاقتصادي بين الدول .

إقرأ ايضا..

كبر يؤكد دعم الدولة لخطط وبرامج وزارة الداخلية بما يمكنها من اداء رسالتها

أكد نائب رئيس الجمهورية عثمان محمد يوسف كبر دعم الدولة لخطط وبرامج وزارة الداخلية وتذليل كافة المعوقات بما يمكنها من اداء رسالتها بصورة مثلى

النائب الأول يطلع على مجمل الأوضاع بولاية كسلا

اطلع النائب الأول لرئيس الجمهورية الفريق أول ركن بكري حسن صالح على مجمل الأوضاع بولاية كسلا خاصة مايلي الوضع الأمني والصحي والموسم الزراعي

كبر يوجه الولاة ورؤساء المجالس بالمواءمة بين الإمكانات المتاحة والبرامج المطروحة للتنفيذ

شدد نائب رئيس الجمهورية عثمان محمد يوسف كبر علي أهمية تنفيذ مايتم الاتفاق عليه من مشروعات التنمية في إطار موازنة الدولة

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم