• الساعة:
    05:48 PM
  • التاريخ:
    Tuesday 23 Apr 2019
  • الطقس:
     
339

النائب الاول لرئيس الجمهورية يؤكد متانة العلاقات السودانية التركية

10 Sep 2018

اكد النائب الاول لرئيس الجمهورية الفريق أول ركن بكري حسن صالح متانة العلاقات السودانية التركية وتطورها.

وقال وزير الزراعة والغابات التركي بكير باكد ميرلي الذي يزور حالياً البلاد على رأس وفد استثماري رفيع المستوى في تصريح صحفي عقب لقائه النائب الاول لرئيس الجمهورية بالقصر الجمهوري اليوم إن بلاده تولي اهتماماً خاصا للعلاقة مع السودان في مجال الاستثمار والتبادل التجاري.

وابان انه حصل على توجيهات من الرئيس رجب طيب اردوغان برفع حجم التبادل التجاري الحالي بين البلدين من "481" مليون دولار الى "10" مليار دولار خلال الفترة القادة.

واكد ميرلي ان بلاده ترغب في زيادة الاستثمار في القطاع الخاص وفي مجالات التعدين والنقل، واعتبر الوزير التركي انه بالمزاوجة بين الامكانيات السودانية والخبرات التركية يستطيع البلدان تقديم نموزجاً ناجحاً للتعاون الاقتصادي بين الدول .

إقرأ ايضا..

رئيس المجلس العسكري الانتقالي يلتقي وفد الخارجية الامريكية للشؤون الافريقية

التقى رئيس المجلس العسكري الانتقالي الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان عبد الرحمن بالقصر الجمهوري اليوم بوفد من الولايات المتحدة الامريكية

رئيس اللجنة السياسية يلتقي وفد الحزب الإتحادي الديمقراطي

إلتقي رئيس اللجنة السياسية بالمجلس العسكري الانتقالي الفريق أول ركن عمر زين العابدين بالقصر الجمهوري اليوم وفد الحزب الاتحادي الديمقراطي

رئيس اللجنة السياسية بالمجلس العسكري يلتقي وفد تحالف أحزاب وحركات شرق السودان

التقى رئيس اللجنة السياسية بالمجلس العسكري الانتقالي الفريق اول ركن عمر زين العابدين بالقصر الجمهوري

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم