• الساعة:
    08:58 AM
  • التاريخ:
    Friday 22 Mar 2019
  • الطقس:
     
277

د. فيصل: التظاهر السلمي حق كفله الدستور والقانون للجميع

10 Jan 2019

الخرطوم - أكد دكتور فيصل حسن ابراهيم مساعد رئيس الجمهورية حرص الدولة على بذل المزيد من الجهود لمعالجة الصعوبات الاقتصادية التي تواجه البلاد حالياً.

وقال في تنويره للبعثات الدبلوماسية المعتمدة لدي السودان والقناصل الفخريين للدول الاسيوية، بحضور وزير الدولة بوزارة الخارجية اسامة فيصل، ورئيس قطاع العلاقات الخارجية بالمؤتمر الوطني د. محمد مختار، بالقصر الجمهوري اليوم، إن الحكومة بذلت جهوداً مقدرة اسهمت في تحقيق الاستقرار وتوفير الوقود والسيولة النقدية ودقيق الخبز.

واشاد د. فيصل بالدعم الذي ظلت تقدمه الدول الصديقة للسودان في كافة المجالات وفي مقدمتها جمهورية الصين الشعبية، وعزا الظرف الاقتصادي الاستثنائي الذي تمر به البلاد الى الحصار الاقتصادي الذي كان مفروضاً على السودان.

واكد مساعد رئيس الجمهورية ان التظاهر السلمي حق كفله الدستور والقانون للجميع، مستنكراً مشاركة بعض الاحزاب اليسارية في التظاهرات وقيامها باعمال تخريبية والتعدي على الممتلكات بهدف نسف الاستقرار بالبلاد.

وأعلن د فيصل خلال التنوير، ان الجامعات السودانية ستستأنف نشاطها قريباً، مؤكداً توفير كل سبل الأمان والراحة لطلاب الجاليات الاجنبية.

إقرأ ايضا..

البشير يزور الكاتب الصحفي حسين خوجلي للاطمئنان علي صحته

زار السيد رئيس الجمهورية المشير عمر حسن احمد البشير مساء اليوم الكاتب الصحفي الأستاذ حسين خوجلي بمنزله بالطائف

كبر: قرارات الرٸیس الاخیرة هدفت لوقف الممارسات السالبة التی تهدد الدولة والمجتمع

أكد نائب رئيس الجمهورية د. عثمان محمد يوسف كبر ، ان قرارات رٸیس الجمهوریة الاخیرة هدفت لوقف الممارسات السالبة التی تهدد الدولة والمجتمع

ناٸب رٸیس الجمهوریة يترأس اجتماعي مجلس الوزراء ولجنة أمن ولایة جنوب کردفان

ترأس ناٸب رٸیس الجمهوریة د. عثمان محمد يوسف کبر اجتماع مجلس وزراء حکومه ولایة جنوب کردفان ولجنة أمن الولایة

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم