• الساعة:
    10:03 AM
  • التاريخ:
    Monday 18 Feb 2019
  • الطقس:
     
255

د. فيصل يؤكد حرص الدولة علي تعزيز مسيرة السلام والاستقرار بالبلاد

11 Oct 2018 مساعدي الرئيس

الخرطوم - أكد مساعد رئيس الجمهورية د. فيصل حسن إبراهيم حرص الدولة علي تعزيز مسيرة السلام والاستقرار بالبلاد بكافة الوسائل السلمية .

واستعرض سيادته لدي لقائه بمكتبه بالقصر الجمهوري اليوم المبعوث البريطاني الخاص للسودان وجنوب السودان كريستوفر تروت إيصال المساعدات الإنسانية للمتضررين وجهود الحكومة للوقف الدائم  لإطلاق النار.

الى أكد المبعوث البريطاني دعم بلاده للعملية السلمية بالبلاد وقال " نرغب في حوار سياسي بين الحكومة والمعارضة في إطار خارطة  الطريق التي وقعتها الحكومة " .

ولفت سيادته الي أنه سيلعب دورا فاعلا في دعم الحوار لتحقيق نتائج إيجابية تدعم السلام ، مشيرا إلي أنه سيغادر الي إثيوبيا للقاء ثامبو امبيكي رئيس الآلية الافريقية رفيعة المستوى لبحث الخطوات المقبلة في هذا الشأن.

وأعرب عن تقدير بلاده للدور الكبير الذي لعبة السودان في تحقيق المصالحة بين الأطراف المتصارعة بدولة الجنوب وقال " إن ما تحتاجه الأطراف بدولة الجنوب هو بناءً الثقة حول الاتفاقية عبر وقف القتال لتمكين إيصال المساعدات للمتضررين ، مؤكدا دعم بريطانيا الكامل لاتفاق سلام دولة الجنوب حتي يتحقق على أرض الواقع.

 

إقرأ ايضا..

د. فيصل يطلع على مسيرة تنفيذ المشروعات التنموية بشمال كردفان

اطلع مساعد رئيس الجمهورية الدكتور فيصل حسن ابراهيم على مسيرة تنفيذ المشروعات التنموية بولاية شمال كردفان ، خاصة مشاريع البنى التحتية

الرئيس دبي يعبر عن تقديره لتهنئة رئيس الجمهورية بالانتصارات التي حققتها بلاده

عبر الرئيس التشادي ادريس دبي عن تقديره وشكره لمتابعة رئيس الجمهورية المشير عمر البشير للتطورات

د. فيصل يطلع على مسار تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية بولاية القضارف

أطلع مساعد رئيس الجمهورية الدكتور فيصل حسن ابراهيم على مجمل الاوضاع بولاية القضارف وموقف الحصاد لهذا الموسم

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم