• الساعة:
    05:48 AM
  • التاريخ:
    Saturday 19 Jan 2019
  • الطقس:
     
85

د. فيصل يترأس الإجتماع الرابع لمجلس أمناء جامعة الدلنج

07 Jan 2019 مساعدي الرئيس

الخرطوم - إنعقد بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي صباح اليوم الإجتماع الرابع لمجلس أمناء جامعة الدلنج برئاسة د. فيصل حسن إبراهيم مساعد رئيس الجمهورية رئيس مجلس الجامعة بحضور وزير التعليم العالي والبحث العلمي د. الصادق الهادي المهدي .

وناقش الإجتماع العديد من الموضوعات التي تهم مستقبل الجامعة من حيث قضايا الطلاب والبيئة الجامعية والبنية التحتية ، كما إستمع المجلس لتقرير حول الآداء الأكاديمي للعام الماضي وترتيبات العام الجديد وعلاقة الجامعة بالمجتمع.

وأكد د. فيصل حسن إبراهيم أن مجلس الجامعة يعمل علي إعانة الإدارة التنفيذية في آداء مهامها ،  مشيرا إلي الجهود التي بذلها المجلس خلال الفترة الماضية في دعم مسيرة الجامعة والنهوض بها .

وأكد د. فيصل  دور الوزارة في إستكمال البنيات التحتية وتحسين البيئة الجامعية وتوفير الدعم لبقية المشروعات التي تحتاجها الجامعة .

الى ذلك أكد وزير التعليم العالي والبحث العلمي أن الجامعة توسعت في عدد كلياتها وأصبحت تضم الآن عدد 11 ألف طالب فيما بلغ عدد خريجيها حتي الآن حوالي عشرة آلاف خريج ، مؤكدا أن وزارته ستعمل علي تذليل كافة الصعوبات التي تعترض مسيرة الجامعة خاصة فيما يتعلق بتدريب وتأهيل الأستاذ الجامعي ورفع كفاءة مساعدي التدريس بجانب العمل علي إدخال الجامعة في منظومة المدن الجامعية المنتجة لتتولي دعم نفسها بنفسها.

 

إقرأ ايضا..

موسي محمد أحمد يؤكد دعم الدولة لمشروعات التنمية والخدمات بولاية القضارف

أكد مساعد رئيس الجمهورية موسي محمد أحمد دعم الدولة لكافة مشروعات التنمية والخدمات بولاية القضارف بما يحقق الاستقرار

د. فيصل يوجه بالاهتمام بمعاش الناس وتخفيف الإعباء الاقتصادية على المواطنين بكسلا

وجه مساعد رئيس الجمهورية د. فيصل حسن إبراهيم ولاية كسلا بالاهتمام بمعاش الناس وتخفيف الإعباء الاقتصادية عبر توفير السلع والخدمات الضرورية

د. فيصل يؤمن علي الدور الكبير للثروة الحيوانية في دعم عجلة الاقتصاد القومي

أمن مساعد رئيس الجمهورية د. فيصل حسن إبراهيم علي الدور الكبير الذي تلعبه الثروة الحيوانية في دعم عجلة الاقتصاد القومي

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم