• الساعة:
    09:33 AM
  • التاريخ:
    Friday 22 Mar 2019
  • الطقس:
     
292

د. فيصل يترأس الإجتماع الرابع لمجلس أمناء جامعة الدلنج

07 Jan 2019

الخرطوم - إنعقد بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي صباح اليوم الإجتماع الرابع لمجلس أمناء جامعة الدلنج برئاسة د. فيصل حسن إبراهيم مساعد رئيس الجمهورية رئيس مجلس الجامعة بحضور وزير التعليم العالي والبحث العلمي د. الصادق الهادي المهدي .

وناقش الإجتماع العديد من الموضوعات التي تهم مستقبل الجامعة من حيث قضايا الطلاب والبيئة الجامعية والبنية التحتية ، كما إستمع المجلس لتقرير حول الآداء الأكاديمي للعام الماضي وترتيبات العام الجديد وعلاقة الجامعة بالمجتمع.

وأكد د. فيصل حسن إبراهيم أن مجلس الجامعة يعمل علي إعانة الإدارة التنفيذية في آداء مهامها ،  مشيرا إلي الجهود التي بذلها المجلس خلال الفترة الماضية في دعم مسيرة الجامعة والنهوض بها .

وأكد د. فيصل  دور الوزارة في إستكمال البنيات التحتية وتحسين البيئة الجامعية وتوفير الدعم لبقية المشروعات التي تحتاجها الجامعة .

الى ذلك أكد وزير التعليم العالي والبحث العلمي أن الجامعة توسعت في عدد كلياتها وأصبحت تضم الآن عدد 11 ألف طالب فيما بلغ عدد خريجيها حتي الآن حوالي عشرة آلاف خريج ، مؤكدا أن وزارته ستعمل علي تذليل كافة الصعوبات التي تعترض مسيرة الجامعة خاصة فيما يتعلق بتدريب وتأهيل الأستاذ الجامعي ورفع كفاءة مساعدي التدريس بجانب العمل علي إدخال الجامعة في منظومة المدن الجامعية المنتجة لتتولي دعم نفسها بنفسها.

 

إقرأ ايضا..

البشير يزور الكاتب الصحفي حسين خوجلي للاطمئنان علي صحته

زار السيد رئيس الجمهورية المشير عمر حسن احمد البشير مساء اليوم الكاتب الصحفي الأستاذ حسين خوجلي بمنزله بالطائف

كبر: قرارات الرٸیس الاخیرة هدفت لوقف الممارسات السالبة التی تهدد الدولة والمجتمع

أكد نائب رئيس الجمهورية د. عثمان محمد يوسف كبر ، ان قرارات رٸیس الجمهوریة الاخیرة هدفت لوقف الممارسات السالبة التی تهدد الدولة والمجتمع

ناٸب رٸیس الجمهوریة يترأس اجتماعي مجلس الوزراء ولجنة أمن ولایة جنوب کردفان

ترأس ناٸب رٸیس الجمهوریة د. عثمان محمد يوسف کبر اجتماع مجلس وزراء حکومه ولایة جنوب کردفان ولجنة أمن الولایة

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم