• الساعة:
    04:49 AM
  • التاريخ:
    Wednesday 19 Dec 2018
  • الطقس:
     
146

د. فيصل يطلع علي أداء وزارة النفط والغاز والمعادن وخططها لتعظيم الانتاج مستقبلا

09 Oct 2018 مساعدي الرئيس

الخرطوم - اطلع مساعد رئيس الجمهورية د. فيصل حسن إبراهيم علي أداء وزارة النفط والغاز والمعادن وخططها للمرحلة المقبلة فيما يتعلق بزيادة الإنتاج عبر التعاون مع الشركات المستثمرة في هذا المجال.

وكشف المهندس ازهري عبدالقادر عبد الله وزير النفط والغاز والمعادن في تصريح صحفي عقب لقائه مساعد رئيس الجمهورية بمكتبه بالقصر الجمهوري اليوم عن التوصل إلى توافق فيما يتعلق بحقوق الشركات المستثمرة في السودان وهي شركة " سي إن بي سي " الصينية وبتروناس الماليزية وشركة " اون  جي سي " حول تنفيذ مشروعات تمكن من زيادة الإنتاج.

وأبان وزير النفط أنه اطلع مساعد رئيس الجمهورية علي موقف استئناف الانتاج بحقول النفط بدولة جنوب السودان حسب الاتفاق بين وزارتي النفط بالبلدين.

واضاف انه قدم تنويراً لمساعد رئيس الجمهورية حول خطة الوزارة لتعظيم نصيب الدولة من منتجات الذهب عبر وضع برنامج للاحاطة بكافة الأنشطة التعدينية بكل ولايات السودان بما يمكن  من زيادة إنتاج الذهب.

إقرأ ايضا..

مساعد اول رئيس الجمهورية يؤكد ازلية واستراتيجية العلاقات مع مصر

أكد مساعد اول رئيس الجمهورية مولانا محمد الحسن الميرغني ازلية واستراتيجية العلاقات السودانية المصرية .

د. فيصل : مشاورات اديس ابابا هامة وتمثل بداية لمرحلة جديدة

وصف مساعد رئيس الجمهورية رئيس الوفد الحكومي للمفاوضات د. فيصل حسن إبراهيم المشاورات التي جرت في اديس ابابا

الشيخ السنوسي يبحث مع السفير القطري العلاقات الثنائية وسبل دعمها وتطويرها

استقبل مساعد رئيس الجمهورية الشيخ إبراهيم السنوسي بالقصر الجمهوري اليوم السفير عبد الرحمن بن علي الكبيسي سفير دولة قطر بالخرطوم

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم