• الساعة:
    12:17 AM
  • التاريخ:
    Sunday 16 Jun 2019
  • الطقس:
     
529

د. فيصل وغاستون سينديمو يبحثان مسار العلاقات المتطورة بين السودان وبورندي

09 Jan 2019

الخرطوم -بحث دكتور فيصل حسن ابراهيم مساعد رئيس الجمهورية مع النائب الأول لرئيس جمهورية بورندي غاستون سينديمو ، مسار العلاقات المتطورة بين البلدين وسبل ترقية التعاون المشترك بينهما في كافة المحافل الاقليمية والدولية .

وقال د. فيصل في تصريح صحفي عقب لقائه سينديمو بفندق كورنثيا ظهر اليوم ، ان اللقاء تطرق الى العلاقات الحزبية بين المؤتمر الوطني والحزب الحاكم في بورندي والذي كان السيد غستون اميناً عاماً له .

واضاف ان اللقاء بحث دور مجلس الاحزاب الافريقية بالتعاون مع الاتحاد الافريقي في مراقبة الانتخابات القادمة في بورندي في العام 2020م .

واكد مساعد رئيس الجمهورية اهمية زيارة النائب الاول لرئيس جمهورية بورندي للبلاد  في المجالات الاقتصادية ، خاصة في ظل وفد رجال الاعمال الذي يرافقه.

 

إقرأ ايضا..

رئيس المجلس العسكري يلتقي مساعد وزير الخارجية الأمريكي

التقي رئيس المجلس العسكري الانتقالي الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان بالقصر الجمهوري اليوم تيبور ناجي مساعد وزير الخارجية الأمريكي للشئون الافريقية

رئيس اللجنة الفئوية يترأس اجتماع ترتيبات الحج لهذا العام

رأس الفريق أول ركن طيار صلاح عبد الخالق رئيس اللجنة الفئوية والاجتماعية بالمجلس العسكري الانتقالي بالقصر الجمهوري اليوم الاجتماع الموسع

توفير مبلغ 300 مليون جنيه للبنك الزراعي قطاع سنار والنيل الأزرق لتمويل المزارعين

عقدت اللجنة الاقتصادية بالمجلس العسكري الانتقالي اليوم اجتماعا بالقصر الجمهوري برئاسة اللواء الركن إبراهيم جابر ابراهيم رئيس اللجنة

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم