• الساعة:
    05:56 PM
  • التاريخ:
    Tuesday 23 Apr 2019
  • الطقس:
     
346

عبد الرحمن الصادق يشيد بفوز منتخب السودان في بطولة الماسترز للفروسية بجوهانسبرج

12 Sep 2018

اشاد  اللواء الركن عبد الرحمن الصادق المهدي مساعد رئيس الجمهورية ورئيس الاتحاد السوداني للفروسيه بما حققته بعثة السودان المشاركة في فعاليات بطولة الماسترز للفروسية بمدينة بلدينبرج ، بجنوب أفريقيا .

وعبر سيادته  لدى استقباله البعثة بمطار الخرطوم اليوم بحضور وزير الشباب والرياضه بولاية للخرطوم الاستاذ اليسع صديق التاج ، عن تقديره للاداء الرائع  للمنتخب السوداني ولما حققه من نتائج ممتازة .واعتبر مشاركة البعثة بمثابة استعداد السودان للمشاركة للمرة الثالثة في بطولة كأس العالم لالتقاط الاوتاد التي تقام في اكتوبر المقبل بدولة الامارات العربية  بمشاركة اكثر من 40 دولة .

الى ذلك قال وزير الشباب والرياضه بولاية للخرطوم ان قيادة اللواء  عبد الرحمن الصادق للفريق اسهمت بصورة فاعلة في تحقيق النصر والذي اعتبره هديه لقيادة الدولة وللشعب السوداني ، مهنئناً كافة الجهات التي لعبت دوراً واضحا في ما حققته البعثة من انجاز .

يذكر ان منتخب السودان والذ ي قاده اللواء الركن عبد الرحمن الصادق المهدي رئيس الاتحاد السوداني للفروسيه ، استطاع أن يحقق خلال بطولة الماسترز، بمدينة بلدينبرج ، بجنوب أفريقيا نتائج  جيدة وحصل على عدد 22 ميدالية ملونه من منافسات ( فرق ، فردي ، زوجي ) . 3 ميداليات ذهبية ، 2 فضية ، 2 برونزية ) ، إضافة لحصولة على جائزة أفضل فريق ، وميدالية أفضل  لاعب حصل عليها اللاعب محمد علي شبيلي .

 

إقرأ ايضا..

اللجنة السياسية تطلع علي رؤية حملة سودان المستقبل حول الاوضاع السياسية الراهنة

اطلعت اللجنة السياسية بالمجلس العسكري الانتقالي علي رؤية حملة سودان المستقبل تجاه الاوضاع الراهنة ونظام الحكم خلال المرحلة الانتقالية

رئيس المجلس العسكري الانتقالي يلتقي وفد الخارجية الامريكية للشؤون الافريقية

التقى رئيس المجلس العسكري الانتقالي الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان عبد الرحمن بالقصر الجمهوري اليوم بوفد من الولايات المتحدة الامريكية

رئيس اللجنة السياسية يلتقي وفد الحزب الإتحادي الديمقراطي

إلتقي رئيس اللجنة السياسية بالمجلس العسكري الانتقالي الفريق أول ركن عمر زين العابدين بالقصر الجمهوري اليوم وفد الحزب الاتحادي الديمقراطي

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم