• الساعة:
    03:01 AM
  • التاريخ:
    Friday 18 Jan 2019
  • الطقس:
     
238

عبد الرحمن الصادق يشيد بفوز منتخب السودان في بطولة الماسترز للفروسية بجوهانسبرج

12 Sep 2018 مساعدي الرئيس

اشاد  اللواء الركن عبد الرحمن الصادق المهدي مساعد رئيس الجمهورية ورئيس الاتحاد السوداني للفروسيه بما حققته بعثة السودان المشاركة في فعاليات بطولة الماسترز للفروسية بمدينة بلدينبرج ، بجنوب أفريقيا .

وعبر سيادته  لدى استقباله البعثة بمطار الخرطوم اليوم بحضور وزير الشباب والرياضه بولاية للخرطوم الاستاذ اليسع صديق التاج ، عن تقديره للاداء الرائع  للمنتخب السوداني ولما حققه من نتائج ممتازة .واعتبر مشاركة البعثة بمثابة استعداد السودان للمشاركة للمرة الثالثة في بطولة كأس العالم لالتقاط الاوتاد التي تقام في اكتوبر المقبل بدولة الامارات العربية  بمشاركة اكثر من 40 دولة .

الى ذلك قال وزير الشباب والرياضه بولاية للخرطوم ان قيادة اللواء  عبد الرحمن الصادق للفريق اسهمت بصورة فاعلة في تحقيق النصر والذي اعتبره هديه لقيادة الدولة وللشعب السوداني ، مهنئناً كافة الجهات التي لعبت دوراً واضحا في ما حققته البعثة من انجاز .

يذكر ان منتخب السودان والذ ي قاده اللواء الركن عبد الرحمن الصادق المهدي رئيس الاتحاد السوداني للفروسيه ، استطاع أن يحقق خلال بطولة الماسترز، بمدينة بلدينبرج ، بجنوب أفريقيا نتائج  جيدة وحصل على عدد 22 ميدالية ملونه من منافسات ( فرق ، فردي ، زوجي ) . 3 ميداليات ذهبية ، 2 فضية ، 2 برونزية ) ، إضافة لحصولة على جائزة أفضل فريق ، وميدالية أفضل  لاعب حصل عليها اللاعب محمد علي شبيلي .

 

إقرأ ايضا..

موسي محمد أحمد يؤكد دعم الدولة لمشروعات التنمية والخدمات بولاية القضارف

أكد مساعد رئيس الجمهورية موسي محمد أحمد دعم الدولة لكافة مشروعات التنمية والخدمات بولاية القضارف بما يحقق الاستقرار

د. فيصل يوجه بالاهتمام بمعاش الناس وتخفيف الإعباء الاقتصادية على المواطنين بكسلا

وجه مساعد رئيس الجمهورية د. فيصل حسن إبراهيم ولاية كسلا بالاهتمام بمعاش الناس وتخفيف الإعباء الاقتصادية عبر توفير السلع والخدمات الضرورية

د. فيصل يؤمن علي الدور الكبير للثروة الحيوانية في دعم عجلة الاقتصاد القومي

أمن مساعد رئيس الجمهورية د. فيصل حسن إبراهيم علي الدور الكبير الذي تلعبه الثروة الحيوانية في دعم عجلة الاقتصاد القومي

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم