• الساعة:
    02:52 PM
  • التاريخ:
    Tuesday 19 Sep 2017
  • الطقس:
     
114

نائب رئيس الجمهورية يعود الي البلاد بعد مشاركته في القمة الإفريقية العادية ( 29 ) للاتحاد الافريقي

09 Jul 2017 نائبي الرئيس

 عاد الى البلاد اليوم نائب رئيس الجمهورية حسبو محمد عبد الرحمن مترئساً وفد السودان بعد مشاركته في القمة الإفريقية العادية (29) للاتحاد الافريقي التي عقدت بمقر المنظمة باديس ابابا يومي الثالث والرابع من يوليو الجاري وكان في استقباله بمطار الخرطوم مساعد رئيس الجمهورية اللواء عبدالرحمن الصادق المهدي وعدد من الوزراء والمسؤولين بالدولة .وقال السفير عمر حيدر من الإدارة السياسية بوزارة الخارجية في تصريحات صحفية إن القمة أشادت بالحوار الوطني في السودان وتكوين حكومة الوفاق الوطني وتعيين رئيس الوزراء القومي كما أشادت بقرار رئيس الجمهورية وقف إطلاق النار وبالسلام الذي تحقق في دارفور باعتراف الأمم المتحدة ومجلس السلم الافريقي وفقا لقرارهما بتخفيض قوات اليوناميد بنسبة 50% بدارفور فضلا عن تأييدها للخطوات الأمنية السياسية برفع العقوبات الاقتصادية عن السودان في يوليو الجاري .

إقرأ ايضا..

النائب الأول لرئيس الجمهورية يتلقى رسالة خطية من رئيس وزراء ايرلندا

تلقى الفريق أول ركن بكري حسن صالح النائب الأول لرئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزراء القومي رسالة خطية من رئيس وزراء ايرلندا ردا على الرسالة التي كان قد بعث بها سيادته مهنئا بمناسبة توليه منصب رئيس وزراء ايرلندا

نائب رئيس الجمهورية يترأس اجتماع اللجنة الفنية لمتابعة تنفيذ توصيات الحكم الاتحادي

رأس نائب رئيس الجمهورية حسبو محمد عبد الرحمن بمكتبه بالقصر الجمهوري اجتماع اللجنة الفنية لمتابعة تنفيذ توصيات الحكم الاتحادي واطلع سيادته على أعمال اللجنة في الفترة الماضية.

نائب رئيس الجمهورية يؤمن علي دور الثقافة في تعزيز مفهوم القضايا الوطنية

امن نائب رئيس الجمهورية حسبو محمد عبدالرحمن على اهمية دور الثقافة في تعزيز مفهوم القضايا الوطنية والقومية خاصة ثقافة السلام. واطلع لدى لقائه بمكتبه بالقصر الجمهوري بوزير الثقافة الطيب حسن بدوي علي برامج ختام مشروع الجنينة عاصمة للثقافة السودانية

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم