• الساعة:
    08:46 PM
  • التاريخ:
    Saturday 24 Jun 2017
  • الطقس:
     
83

النائب الاول يشرف حفل الافطار السنوي للطريقة السمانية الطيبية القريبية بامدرمان

14 Jun 2017 نائبي الرئيس

شرف الفريق اول ركن بكري حسن صالح النائب الاول لرئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزراء القومي حفل الافطار السنوي الذي نظمته الطريقة السمانية الطيبية القريبية بمسيد الشيخ محمد الفاتح قريب الله بامدرمان بحضور عدد من السادة الوزراء ووزراء الدولة وفضيلة الشيخ د. الطيب الشيخ الفاتح الشيخ قريب الله شيخ الطريقة السمانية الطيبية القريبية.
من جانبه حيا الاستاذ مجدي عبدالعزيز معتمد محلية امدرمان الطرق الصوفية ودورها في نشر الدعوة الاسلامية والتبشير بقيم الوسطية والاعتدال مشيرا الي دور أهل التصوف في نشر العلم والمعرفة في كافة انحاء السودان.

إقرأ ايضا..

نائب رئيس الجمهورية يتوجه لكمبالا للمشاركة فى قمة حوض النيل

توجه الاستاذ حسبو محمد عبدالرحمن نائب رئيس الجمهورية للعاصمة الأوغندية كمبالا علي رأس وفد رفيع للمشاركة في قمة حوض النيل في

النائب الاول يوجه بالمحافظة على الامن والاستقرار الذي تحقق في ولاية شمال دارفور

وجه النائب الأول لرئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزراء القومي الفريق أول ركن بكري حسن صالح بالمحافظة على الامن والاستقرار الذي تحقق في ولاية شمال دارفور وتعزيز دور الاجهزة الامنية بالولاية لمزيد من الاستقرار.

النائب الأول لرئيس الجمهورية يعتمد نتيجة الشهادة السودانية للعام 2017م

اعتمد النائب الأول لرئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزراء القومي الفريق أول ركن بكري حسن صالح بالقصر الجمهوري نتيجة الشهادة السودانية

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم