• الساعة:
    12:55 AM
  • التاريخ:
    Thursday 19 Oct 2017
  • الطقس:
     
321

النائب الاول يشرف حفل الافطار السنوي للطريقة السمانية الطيبية القريبية بامدرمان

14 Jun 2017 نائبي الرئيس

شرف الفريق اول ركن بكري حسن صالح النائب الاول لرئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزراء القومي حفل الافطار السنوي الذي نظمته الطريقة السمانية الطيبية القريبية بمسيد الشيخ محمد الفاتح قريب الله بامدرمان بحضور عدد من السادة الوزراء ووزراء الدولة وفضيلة الشيخ د. الطيب الشيخ الفاتح الشيخ قريب الله شيخ الطريقة السمانية الطيبية القريبية.
من جانبه حيا الاستاذ مجدي عبدالعزيز معتمد محلية امدرمان الطرق الصوفية ودورها في نشر الدعوة الاسلامية والتبشير بقيم الوسطية والاعتدال مشيرا الي دور أهل التصوف في نشر العلم والمعرفة في كافة انحاء السودان.

إقرأ ايضا..

نائب رئيس الجمهورية يطلع على حراك السودان الخارجي خلال الفترة الماضية

اطلع نائب رئيس الجمهورية حسبو محمد عبد الرحمن على الحراك الذي تم خلال الفترة الماضية في علاقات السودان الخارجية بدءا بواشنطن ونيويورك وبروكسل وجنوب إفريقيا ودولة جنوب السودان في إطار حراك الإيقاد حول السلام في دولة جنوب السودان.

النائب الأول لرئيس الجمهورية يدشن حصاد السمسم بالنورانية بولاية سنار

دشن النائب الأول لرئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزراء القومي الفريق أول ركن بكري حسن صالح في مستهل زيارته لولاية سنار

النائب الأول لرئيس الجمهورية يصل ولاية سنار

وصل صباح اليوم إلى النورانية بمحلية سنجة الفريق أول ركن بكري حسن صالح النائب الأول لرئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزراء القومي في زيارة رسمية لولاية سنار تستغرق يوما واحدا.

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم