• الساعة:
    01:09 AM
  • التاريخ:
    Thursday 19 Oct 2017
  • الطقس:
     
276

نائب رئيس الجمهورية يوجه بضرورة بذل الجهود التي تفضي للسلام والاستقرار في ابيي

19 Apr 2017 نائبي الرئيس

  وجه نائب رئيس الجمهورية الاستاذ حسبو عبدالرحمن بضرورة بذل الجهود التي تفضي للسلام والاستقرار والتنمية بمنطقة ابيي عبر ارتباط المواطنين بالأرض  ، ودعا نائب رئيس الجمهورية خلال ترأسه بالقصر الجمهوري اجتماع اللجنة الإشرافية المشتركة لمنطقة ابيي دعا الى الاهتمام باللاجئين والعائدين من دولة جنوب السودان ، وقال المهندس حسن نمر رئيس الإشرافية المشتركة لمنطقة ابيي أن الاجتماع بحث تقديم الخدمات و إسهاماته في الاستقرار بجانب دور القوات الدولية في استتباب الأمن، وأشار نمر إلى أن الاجتماع أكد على أهمية التواصل مع الوزارات والمؤسسات والجهات المعنية لتقديم الخدمات الأساسية للمواطنين بالمنطقة وأبان نمر أن الاجتماع أمن على تعزيز مجهودات الإدارة الأهلية والعمل على فتح الأسواق لمزيد من الاستقرار في منطقة ابيي.

إقرأ ايضا..

نائب رئيس الجمهورية يطلع على حراك السودان الخارجي خلال الفترة الماضية

اطلع نائب رئيس الجمهورية حسبو محمد عبد الرحمن على الحراك الذي تم خلال الفترة الماضية في علاقات السودان الخارجية بدءا بواشنطن ونيويورك وبروكسل وجنوب إفريقيا ودولة جنوب السودان في إطار حراك الإيقاد حول السلام في دولة جنوب السودان.

النائب الأول لرئيس الجمهورية يدشن حصاد السمسم بالنورانية بولاية سنار

دشن النائب الأول لرئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزراء القومي الفريق أول ركن بكري حسن صالح في مستهل زيارته لولاية سنار

النائب الأول لرئيس الجمهورية يصل ولاية سنار

وصل صباح اليوم إلى النورانية بمحلية سنجة الفريق أول ركن بكري حسن صالح النائب الأول لرئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزراء القومي في زيارة رسمية لولاية سنار تستغرق يوما واحدا.

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم