• الساعة:
    09:13 AM
  • التاريخ:
    Tuesday 21 Nov 2017
  • الطقس:
     
319

رئيس الجمهورية يوجه وزارة المالية الاتحادية بتخصيص ميزانية مفتوحة لتعيين الأطباء

19 Apr 2017 رئيس الجمهورية

وجه المشير عمر حسن أحمد البشير رئيس الجمهورية وزارة المالية الاتحادية بتخصيص ميزانية مفتوحة لتعيين الأطباء ووجه ولاة الولايات بتفعيل مجالس التنسيق الصحي الولائية وتفعيل قانون الصحة العامة وإنشاء محاكم خاصة بالقضايا الصحية ، وأشار المشير عمر حسن أحمد رئيس الجمهورية - لدى تراسه اجتماع مجلس التنسيق الصحي بحضور وزراء الصحة بالولايات والمدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية بإقليم الشرق المتوسط ونائب وزير الصحة التشادي وولاة الولايات والمديرين العامين ومدير التأمين الصحي ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي وممثل وزارة الرعاية والضمان الاجتماعي وديوان الزكاة بقاعة الصندوق القومي للإمدادات الطبية بالخرطوم اليوم الى تخصيص قطعة أرض لكل مستثمر جاد في القطاع الصحي.

إقرأ ايضا..

رئيس الجمهورية يشيد بالعلاقات السودانية الألمانية

أشاد المشير عمر البشير رئيس الجمهورية بالعلاقات بين السودان وألمانيا والدور الإيجابي الذي لعبته ألمانيا في عملية السلام في السودان وإلغاء العقوبات على السودان.

رئيس الجمهورية يعرب عن رضائه لمستوى العلاقات السودانية البيلاروسية

أعرب رئس الجمهورية المشير عمر البشير عن رضائه لمستوى العلاقات بين السودان ودولة بيلاروسيا في المجالات كافة، داعيا الى تعزيز العلاقات بين البلدين خاصة في المجالات السياسية

رئيس الجمهورية يؤكد متانة العلاقات السودانية الهندية

أكد رئيس الجمهورية المشير عمر البشير متانة العلاقات مع دولة الهند وحرص السودان على تعزيزها بما يحقق المصالح المشتركة لشعبي للبلدين . وأعرب سيادته لدى لقائه بالقصر الجمهوري بالسفير الهندي

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم