• الساعة:
    12:36 PM
  • التاريخ:
    Monday 25 Mar 2019
  • الطقس:
     
320

كبر يطلع على دور الهيئة القومية للبرلمانيين الشباب في تعزيز مسيرة البلاد

01 Nov 2018

الخرطوم - اشاد نائب رئيس الجمهورية عثمان محمد يوسف كبر بالدور الذي تضطلع به الهيئة القومية للبرلمانيين الشباب في تعزيز مسيرة البلاد السياسية ودعم مسيرة السلام الاجتماعي والتنموي .

واطلع خلال لقائه بالقصر الجمهوري اليوم المكتب التنفيذي للهيئة ، على المشاريع التي تتبناها الهيئة لدعم الروح التي تشهدها الساحة السياسية في مجال السلام والوفاق الوطني  .

واكد رئيس الهيئة  حسب الله صالح حسب الله في تصريح صحفي ان الهيئة والتي تضم 37 حزبا سياسياً وحركة واعضاء مستقلين تعمل في انسجام وتوافق وتناغم تام من اجل مصلحة الوطن وتحقيق تطلعات  ابنائه .

من جانبه اشار ابراهيم ادريس الى جهود الهيئة واسهاماتها في مختلف القضايا الوطنية ومن بينها السعي لاحداث توافق تام على قانون الانتخابات والتمهيد لاعداد الدستور الدائم للبلاد . 

إقرأ ايضا..

نائب رئيس الجمهورية يترأس الاجتماع الخاص بقضايا التنمية والخدمات بولاية كسلا

ترأس نائب رئيس الجمهورية الدكتور عثمان محمد يوسف كبر بالقصر الجمهوري اليوم الاجتماع الخاص بقضايا التنمية والخدمات بولاية كسلا

النائب الأول ومساعد اول رئيس الجمهورية يبحثان القضايا السياسية والاقتصادية الراهنة

التقي النائب الأول لرئيس الجمهورية الفريق أول ركن عوض محمد أحمد ابن عوف بمكتبه بالقصر الجمهوري اليوم مساعد اول رئيس الجمهورية

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم