• L'horloge:
    05:30 PM
  • Date :
    Monday 16 Jul 2018
  • Météo:
     
104

رئيس الجمهورية يعرب عن رضائه عن مستوي العلاقات مع بريطانيا

07 Jun 2018 رئيس الجمهورية

اعرب السيد رئيس الجمهورية المشير عمر البشير  عن رضائه عن مستوى العلاقات بين السودان و بريطانيا التي تشهد تطورا مهما في مختلف المجالات.
وقال رئيس الجمهورية لدي استقباله بمكتبه بالقصر الجمهوري اليوم  السفير البريطاني لدي  السودان عرفان صديق  ان  تعيين السفير الحالي يعتبر رسالة قوية عن عزم بريطانيا تقوية علاقاتها مع السودان ومساعدته في تجاوز التحديات التي يواجههامن جهته عبر  السفير البريطاني عن التحسن الكبير الذي شهدته العلاقات بين البلدين معربا عن أمله لتحقيق المزيد من التقدم.وقال ان هنالك الكثير من التطورات المهمة في السودان ونأمل في تحقيق المزيد من الانفتاح.

Lisez aussi..

مباحثات بين الرئيسان البشير وبوتن حول العلاقات الثنائية

عبر السيد رئيس الجمهورية المشير عمر البشير والرئيس الروسي فلاديمير بوتن عن رضائهما عن التطور الذي شهدته العلاقات منذ لقائهما في سوشي

رئيس الجمهورية يصل روسيا

وصل السيد رئيس الجمهورية المشير عمر حسن أحمد البشير الي موسكو في الساعة التاسعة من في زيارة رسمية لروسيا يجري خلالها

رئيس الجمهورية يتوجه الى روسيا

توجه المشير عمر حسن أحمد البشير رئيس الجمهورية والوفد المرافق له ظهر إلى موسكو في زيارة رسمية لروسيا يجري خلالها مباحثات مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين

Bulletin

Suivez-nous et regardez-nous pour vos encouragements! Découvrez les dernières nouvelles sur le site et les initiatives gouvernementales grâce à nos listes de diffusion.

à propos du Soudan

Hymne du Soudan