• Clock:
    11:08 AM
  • Date:
    Friday 15 Dec 2017
  • Weather:
     
177

إدارة الإعلام برئاسة الجمهورية تنفي إغلاق الحدود مع تشاد وليبيا ودولة جنوب السودان

10 Sep 2017 President Assistants

أكدت إدارة الإعلام برئاسة الجمهورية عدم دقة المعلومات التي نسبتها وسائل الإعلام للسيد نائب رئيس الجمهورية الأستاذ حسبو محمد عبدالرحمن والتي تحدثت عن إغلاق الحدود مع كل من ليبيا ودولة جنوب السودان وتشاد ، وقالت في تعميم صحفي إن السيد نائب رئيس الجمهورية تحدث لدى مخاطبته طلاب حزب المؤتمر الوطني عن ضبط المعابر على الحدود وتشديد المراقبة لمنع تهريب السلاح ودخول سيارات الدفع الرباعي غير المقننة وأوضحت أن هذا الإجراء يأتي في إطار عمل اللجنة العليا لجمع السلاح ومكافحة العربات غير المقننة، ولايعني هذا إطلاقاً إغلاق الحدود مع هذه الدول ، وأشارت الى أن دخول عربات الدفع الرباعي سيستمر عبر المعابر وبالطرق القانونية.

Also Read..

مساعد رئيس الجمهورية يبحث مع دكتور غازي تنفيذ توصيات ورشة المسار السياسي

بحث مساعد رئيس الجمهورية مهندس ابراهيم محمود مع دكتور غازي صلاح الدين سبل تنفيذ توصيات الورشة الخاصة بإصلاح المسار السياسي حتى موعد الانتخابات القادمة في 2020م.

مساعد رئيس الجمهورية موسي محمد أحمد يبحث مع السفير الإماراتي بالسودان العلاقات بين البلدين

التقى مساعد رئيس الجمهورية موسى محمد احمد بمكتبه بالقصر الجمهوري اليوم السفير حمد الجنيبي سفير الإمارات لدي السودان. وأوضح الجنيبي في تصريحات صحفية أن اللقاء تناول العلاقات

مساعد رئيس الجمهورية يؤكد على دور الشباب في دعم مسيرة الوفاق الوطني

أكد مساعد رئيس الجمهورية إبراهيم السنوسي على الدور الرائد والكبير للشباب في دعم مسيرة الوفاق الوطني ، مؤكدا اهتمام الدولة بكافة قضايا الشباب .واطلع سيادته لدي لقائه بمكتبه بالقصر الجمهوري

Newsletter

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

AboutSudan

SudanAnthem