• Clock:
    10:09 PM
  • Date:
    Wednesday 16 Oct 2019
  • Weather:
     
424

رئيس اللجنة الفئوية يلتقي منظمتي الإصلاح والمساعي الحميدة وامل لرعاية المرضي وتأهيل المعاقين

23 Jun 2019 أخبار أعضاء المجلس العسكري الإنتقالي (سابقاً)

 

الخرطوم - التقي رئيس اللجنة الفئوية والاجتماعية بالمجلس العسكري الانتقالي الفريق أول ركن طيار صلاح عبد الخالق بالقصر الجمهوري اليوم منظمة الإصلاح والمساعي الحميدة ومنظمة امل لرعاية المرضي وتأهيل المعاقين في إطار الجهود المبذولة لتقريب وجهات النظر بين القوي السياسية للوصول الي اتفاق سياسي حول المرحلة المقبلة.

 

واوضح اللواء م مهندس ميرغني احمد عبدالله عكود رئيس منظمة الإصلاح والمساعي الحميدة في تصريح صحفي أن رئيس اللجنة الفئوية والاجتماعية اطلع خلال اللقاء علي طبيعة تكوين المنظمة و تكوينها وانشطتها بالبلاد ، مشيرا إلي أن المنظمة تضم في عضويتها حكماء وقادة المجتمع بكافة ولايات السودان.

وأبان  عكود أن المنظمة كجهة إصلاح تقف علي مسافة واحدة من الجهات المتفاوضة  ، مشيرا إلي أن المنظمة استمعت خلال اللقاء لرؤية المجلس العسكري الانتقالي حول الحل السياسي وستلتقي بقوي اعلان الحرية والتغيير والقوي الأخري من أجل تقديم رؤية تسهم في الحل السياسي.

وقال سيادته أن المنظمة تهدف الي المساهمة في معالجة ملف الشهداء والجرحي والمصابين والمعاقين مع أولياء الدم بالتعاون مع الجهات الرسمية والمنظمات الطوعية الأخري.

Also Read..

The Head of Social Committee of TMC Confirms Sudan’s National Security is Linked With the Security of KSA

The head of social committee at the TMC has confirmed Sudan's national security is linked with the security of the Kingdom Saudi Arabia and any threat to the security of the Kingdom is a threat of Sudan’ security .

Newsletter

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

AboutSudan

SudanAnthem