• Clock:
    05:21 PM
  • Date:
    Saturday 30 May 2020
  • Weather:
     
576

البرهان يلتقي الامين العام للجامعة العربية أحمد ابو الغيط

17 Sep 2019 أخبار رئيس مجلس السيادة الإنتقالي

الخرطوم - التقي رئيس مجلس السيادة الانتقالي الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان بمكتبه بالقصر  الجمهوري اليوم الأمين العام لجامعة الدول العربية الدكتور احمد ابو الغيط ، بحث خلاله   التطورات في السودان  بعد ثورة ديسمبر  الي جانب دور الجامعة في دعم السودان في هذه المرحلة .

وأكد الامين العام للجامعة العربية احمد ابو الغيط  في تصريحات صحفية  دعم الجامعة  ووقوفها  الي جانب القيادة والشعب السوداني وترجمتها في مجموعة اولويات يمكن تنفيذها مع الحكومة السودانية خاصة فيما يتعلق بالمساعدة في مسألة الديون وقائمة العقوبات الاقتصادية  التي تعرض لها السودان وقضية رفع  اسم السودان من لائحة الارهاب.

Also Read..

رئيس مجلس السيادة الانتقالي يؤكد عمق ومتانة العلاقات بين السودان ومملكة نذر لاند

اكد رئيس مجلس السيادة الانتقالي الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان عمق ومتانة العلاقات بين السودان ومملكة نذر لاند

رئيس مجلس السيادة يتلقى رسالة من الرئيس التشادي

تلقى الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان عبد الرحمن رئيس مجلس السيادة الانتقالي، رسالة شفهية من الرئيس التشادي إدريس دبي تتصل بالعلاقات الثنائية وتعزيز التعاون المشترك

رئيس مجلس السيادة يطلع على التقدم الذي احرزه تنفيذ الاتفاقية التنشيطية للسلام بجمهورية جنوب السودان

إطلع الفريق اول ركن عبد الفتاح البرهان عبد الرحمن رئيس مجلس السيادة الانتقالي على التقدم الذي احرزه تنفيذ الاتفاقية التنشيطية للسلام فى جمهورية جنوب السودان

Newsletter

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

AboutSudan

SudanAnthem